الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء ميسان : إعادة (68) محولة من مختلف السعات للعمل بعد صيانتها في آب الماضي

توزيع كهرباء ميسان : إعادة (68) محولة من مختلف السعات للعمل بعد صيانتها في آب الماضي

و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزع كهرباء الجنوب ، عن صيانة وإصلاح عدد من المحولات لمختلف السعات وإعادتها للعمل في الشبكة الكهربائية للمحافظة خلال شهر آب 2017.

وذكر مدير الدائرة ” المهندس” جاسم راضي بريدي” ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ان شعبة صيانة المحولات (11 ك.ف) في مديريته ، أنجزت صيانة محولات عدد (68) ذات سعات مختلفة بعد تأهيلها إعادتها للعمل ضمن الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة خلال اب الماضي ، لافتاً ، الى ان المحولات كانت بسعات ، ” /100 ك.ف/ عدد (2) ، / 250 ك. ف / بعدد (35 ) ، / 400 ك.ف / بعدد (30) ، / 650 ك.ف / عدد (1) .

وتابع ، بان أعمال الصيانة ، كانت ، استبدال الملفات المعطوبة لجهة الضغط العام لإعادة القلب الحديدي ، واستبدال وصيانة عوازل الضغط العالي و الواطئ فضلاً عن لحام البدن مع إضافة كميات من الزيت والفلتره بواسطة جهاز خاص .

و أضاف ” بريدي ” بان من ضمن ألأعمال أيضاً ، فحص المحولة في مراحلها الأخيرة من اجل إعادتها إلى الخدمة ،مبيناً ، إلى أن المحولات العاطلة التي ترد للورشة من عموم المحافظة ، أسباب إعطابها نتيجة الأحمال العالية فضلا عن سوء الأحوال الجوية ، منوهاً ، إلى أن المدة القصوى لصيانتها (24 ساعة ) فقط ، خاتماً حديثه ، بان هنالك تأكيدات من قبل السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب على أهمية أجراء عملية الصيانة والتأهيل بالتوقيتات المثالية من اجل تقديم أفضل خدمة للمواطن .

 

 

Share