الرئيسية » الثقافة والفنون » رئيس تحرير جريدة الخصيب يزور رئيس المجلس المحلي في قضاء ابي الخصيب ورئيس الوحدة الادارية في مكتبيهما للتعاون والتنسيق المشترك من اجل اعادة اصدار جريدة الخصيب

رئيس تحرير جريدة الخصيب يزور رئيس المجلس المحلي في قضاء ابي الخصيب ورئيس الوحدة الادارية في مكتبيهما للتعاون والتنسيق المشترك من اجل اعادة اصدار جريدة الخصيب

 

و.ض.أ / خاص 

قام رئيس تحرير جريدة الخصيب الاخبارية الاستاذ داود الفريح اليوم الاثنين المصادف 31/10/2017 في زيارة الى قائممقامية قضاء ابي الخصيب والمجلس المحلي فيه من اجل اعادة اصدار جريدة الخصيب المتوقفة منذ اعوام بسبب عدم توفر الدعم المادي.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن الحركة الاعلامية التي تخص القضاء واهم المعرقلات التي ادت الى توقف جريدة الخصيب.

وابدى رئيس المجلس المحلي الاستاذ ناجي عبد القادر استعداده التام للعمل المشترك والتعاون الجاد من اجل انجاح وعم الحركة الاعلامية في القضاء.

فيما تعهد رئيس الوحدة الادارية الاستاذ اسماعيل يوسف العامري بإعادة اصدار الجريدة بعد الاجتماع المزمع عقده خلال الاسابيع القليلة القادمة مع مدراء الدوائر الخدمية في القضاء وسيتم على هامشه التباحث مع المدعوين امكانية تقديم الدعم المادي والمعنوي لهذا المنجز الخصيبي الاصيل.

بدوره نقل العامري تحياته لكل الكوادر الإعلامية التي اسست جريدة الخصيب لدورهم الفعال في نقل ونشر الاخبار بمهنية عالية.

من جانبه أعرب الفريح عن ارتياحه وشكره لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من قبل رئيس الوحدة الادارية ورئيس المجلس المحلي في القضاء داعيا الله أن يوفقهم لخدمة العراق وشعبه الكريم .

 

Share