الرئيسية » محلية » الخزعلي من سامراء : من يفكر بمد يده باتجاه العتبات المقدسة سوف نقطعها قبل ان يحركها ..

الخزعلي من سامراء : من يفكر بمد يده باتجاه العتبات المقدسة سوف نقطعها قبل ان يحركها ..

10155071_732859470084455_8668662668190357158_n

اعلن النائب عن كتلة الوفاء للمقاومة فالح حسن الخزعلي عن قيامه بنشر فوج قتالي تابع الى المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء حول محيط الامامين العسكريين في سامراء من اجل تعزيز القطعات العسكرية والحشد الشعبي في عملية الدفاع عن العتبات المقدسة الى جانب نشر قوة اخرى لتامين طريق سامراء – بلد . 

وقال الخزعلي في تصريح صحفي اليوم ان ” القوة القتالية التي انتشرت في محيط الامامين العسكريين في سامراء وطريق سامراء – بلد بكامل جهوزيتها القتالية للتصدي لأي  محاولة ارهابية تحاول ان تتجه صوب العتبات المقدسة او حزام بغداد , وان هذه القوة هي من النخبة في كتائب سيد الشهداء ” . 

وأضاف ” لقد قمنا بزيارة ميدانية شملت كافة قواطع العمليات في سامراء وحزام بغداد للإطلاع ميدانيا على الوضع الامني وجاهزية القطعات العسكرية وقوة الحشد الشعبي , وتحدثنا الى القادة الميدانين واستمعنا لكل ما يتعلق بإدارة المعركة , ووجدنا ان ابناءنا من القوات المسلحة والحشد الشعبي في حالة معنوية تبعث على الاطمئنان وانهم قادرين على دحر الارهاب ” .

وأكد الخزعلي على ان ” من يفكر بمد يده باتجاه العتبات المقدسة سوف نقطعها قبل  ان يحركها , وإننا نطمئن ابناء شعبنا بان المعركة ضد داعش ستنتهي بالنصر المؤزر بجهود الجيش العراقي وأبناء الحشد الشعبي ورجال المقاومة الاسلامية في العراق ” .

Share