الرئيسية » محلية » حكومة البصرة المحلية تعلن عن سعيها أنشاء العديد من المناطق الخضراء والمتنزهات

حكومة البصرة المحلية تعلن عن سعيها أنشاء العديد من المناطق الخضراء والمتنزهات

و.ض.أ/ خاص

اكد عضو مجلس محافظة البصرة علي الفارس عن سعي المجلس لانشاء عدد من المتنزهات الخضراء في الساحات الفارغة من المدينة قال ذلك خلال مشاركته في حفل افتتاح توسعة فندق مناوي باشا.
وقال الفارس ” جاءت مشاركتي ممثلا لمجلس المحافظة في حفل افتتاح جزء من توسعة فندق مناوي باشا والنافورة الراقصة الخاصة بالحديقة الخاصة، والذي هو دليل كبير على كون البصرة تتمتع باستقرار واضح من جميع النواحي”، مؤكدا ان ان مجلس محافظة البصرة سيكون راعيا لمثل هذه المشاريع في المستقبل القريب، مبينا ان المجلس لديه النية والخطط للعمل على تحويل المناطق المهملة التي تنتشر فيها النفايات الى مناطق خضراء مزودة بالإنارة والنافورات الراقصة من اجل تجميل البصرة.
وتابع” سنسعى لتكوين مناطق خضراء ومتنزهات جميلة على غرار ما موجود الان في ساحة الحرية التي تم انشائها على مساحة تقدر بـ (30) دونما في الساحة التي كانت تعرف بساحة سعد بمدخل مدينة البصرة حيث استخدمت في هذا المشروع التكنلوجيا المتطورة من حيث النافورات الراقصة تم بناء هذا الصرح برعاية مجلس المحافظة.
واختتم الفارس حديثه بالقول ان خطة عام 2015 ستتضمن المصادقة على العديد من المشاريع على غرار ما هو موجود من ساحات وحدائق عامة تم انشائها حديثاً الحرية لتكون متنفساً لأهالي محافظة البصرة في المستقبل القريب.

10650055_373435886148591_1895525705382130505_n

Share