الرئيسية » محلية » شرطة كربلاء تحكم قبضتها على شخص شهر سلاح ناري على احدى دوريات شرطة النجدة

شرطة كربلاء تحكم قبضتها على شخص شهر سلاح ناري على احدى دوريات شرطة النجدة

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

اعلن المتحدث الإعلامي باسم قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت العقيد علاء الغانمي،لمراسل ” وكالة الأضواء الاخبارية ”  عن تمكن احدى مفارز دوريات شرطة النجدة الابطال ضمن الشفت الليلي من احكام قبضتها على شخص شهر سلاح ناري على المفرزة اثناء استدعائه للشك الحاصل فيه ،

واوضح الى” إنه تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني، حول التجوال المستمر لمفارزنا الامنية التابعة لشرطة النجدة وفي عموم ارجاء المدينة للمحافظة على ارواح وممتلكات المواطنين لتعزيز الامن والاستقرار، فقد لاحظت احدى دوريات النجدة شخص مشتبه به يتجول في منطقة الحي الصناعي شرقي المحافظة وفي وقت متأخر من الليل.

هذا وعلى الفور استدعت الدوريه الشخص للتأكد من سلامة موقفه الامني من عدمه كون الوقت متأخر من الليل حيث قام المتهم بشهر سلاحه الناري على المفرزة وعدم الامتثال لهم.

وتابع الغانمي” ان مفارز شرطة النجدة والدوريات الابطال بخبرتهم الكبيرة وبعد شهر السلاح عليهم وبشكل تكتيكي ومهني احكموا قبضتهم على الشخص المهاجم وضبط السلاح الناري مع أقراص مخدرة عدد 2 شريط وآله جارحة كانت بحوزته.

واضاف” انه تم ضبط المبارز الجرمية وفق محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم مع المضبوطات الى قسم مكافحة الاجرام لإستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقه لنيل جزاءه العادل.

 

Share