الرئيسية » محلية » شرطة كربلاء: تنفذ 47 مذكرة امر قبض وتحري بمختلف الجرائم الجنائية

شرطة كربلاء: تنفذ 47 مذكرة امر قبض وتحري بمختلف الجرائم الجنائية

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

تمكنت مفارز شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت ضمن العمليات التي اطلقها قائد شرطة المحافظة وبكافة صنوفها وتشكيلاتها خلال الايام القليلة الماضية من تنفيذ 47 مذكرة امر قبض وتحري بمختلف الجرائم الجنائية في عموم انحاء المحافظة.

واوضح” اللواء احمد علي زويني” قائد شرطة المحافظة لمراسل ” وكالة الاضواء الاخبارية ”  ان المتهمين الملقى القبض عليهم جميعهم مطلوبين الى القضاء العراقي وبمختلف الجرائم ونفذت بحقهم مذكرات امر قبض وتحري اصولية صادرة من المحاكم المختصة وجاء ذلك ضمن عمليات استباقية واسعة النطاق اطلقها في عموم المحافظة بهدف رفع نسبة الانجاز الخاصة بالأوراق التحقيقية المسجلة لعام 2018 قبل انتهائه وبالمستوى المطلوب.

لافتا إلى أن الإجراءات المشددة التي تتخذها شرطة كربلاء هي من اجل الحفاظ على حقوق المواطنين وممتلكاتهم وديمومة الامن والاستقرار في المدينة المقدسة.

متابعا” ان قوات الشرطة في كربلاء نفذت أكثر من 93 % من أوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء العراقي ونحن نسعى وباقصى الجهود لرفعها الى المستوى المطلوب .

مشيراً إلى إحالة جميع المتهمين الملقى القبض عليهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل .

 

Share