الرئيسية » تقارير »   كتل نيابية ومنها كتلة صادقون.. ادانت وبقوة محطة “أم بي سي” إثر بثها حلقة عن الشاعر نزار قباني تطرقت خلالها إلى “أبو مهدي المهندس”  

  كتل نيابية ومنها كتلة صادقون.. ادانت وبقوة محطة “أم بي سي” إثر بثها حلقة عن الشاعر نزار قباني تطرقت خلالها إلى “أبو مهدي المهندس”  

و.ض.أ / مسلم العسكري 

وذكر النائب عن الكتلة نعيم العبودي في تغريدة على توتير  (ان قناة (mbc) تستغل سيرة الشاعر الكبير نزار قباتي لتطلق اتهاماً مباشراً بالإرهاب، على الشهيد القائد المهندس، الذي نال من الارهاب في العراق 

..وأنه اتهام سخيف ووضيع ويزيد من غرق المحطة في أتون الحقد الاعمى، والتورط في دعمها الارهاب).

و وصف النائب حسن سالم ، قناة “أم بي سي” السعودية بـ “التكفيرية والمروجة للفساد والفتن” على خلفية اتهاماها المهندس بـ”الارهاب”. 

وانها تروج للفتنة والتكفير وداعمة للارهاب.. ولم تكف عن دعمها للارهاب وبرامج الافساد لتسقيط المجتمعات لتتعدى كل الخطوط وتتجاوز على مقام الشهداء لتلصق سمومها وارهابها الى شخص الشهيد القائد ابو مهدي المهندس رضوان الله تعالى عليه والذي وصفته بالارهابي. 

وعلى هذه القناة الصفراء ان تفهم ان هذا الرمز الوطني والذي افنى عمره مجاهدا في مقارعة الاحتلال والارهاب وكان دوره متميز في هزيمة عصابات داعش الاجرامية كانت قناتكم قناة العهر تبث برامجها الداعمة للارهاب. 

وطالب سالم “هيئة الاعلام والاتصالات بمقاضاة هذه القناة لاساءتها الى الشهداء والرموز الوطنية وغلق مكاتبها”.

وأخيرا.. يجيز لنا بتسمية هذه القناة بانها  احدى عاهات الاعلام المستديمة والتي تحتاج الى القطع والكي.. واستئصال دابر القيح ودمامل الاعلام العربي الاصفر والذي  يسوق من حفنة من المتاجرين بالعقل العربي.  و بشريحة من المبتلين بالامراض النفسية ليبثوا مادة سقيمة تعرض في شهر الفضائل …..كما نسجل صمت وتغاضي الكثير من الكتل النيابية.. و المنابر الاعلامية. بعدم الادانة والاستنكار لمثل هذة  التجاوزات.. والتي ان سكت عنها.. بالتاكيد ستتفاقم وتتطاول.. وتنال ثوابتنا وديننا ومقدساتنا.

Share