الرئيسية » تقارير » كربلاء .. افتتاح مصنع الكوثر لإعادة وتدوير الورق وإنتاج الكارتون

كربلاء .. افتتاح مصنع الكوثر لإعادة وتدوير الورق وإنتاج الكارتون

و.ض.أ /كربلاء /  عماد بعو 

شهدت محافظة كربلاء افتتاح مصنع الكوثر لإعادة وتدوير الورق وإنتاج الكارتون بحضور رئيس هيئة الاستثمار الوطنية الدكتورة سهى النجار ومحافظ كربلاء المهندس نصيف الخطابي وعدد من اعضاء مجلس النواب  ومدراء الدوائر الحكومية لمحافظة.
وقال مدير المشروع المهندس حيدر عبد العباس” انطلاقا من رؤيتنا لحماية البيئة ودعم الصناعة الوطنية قمنا بانشاء المصنع لتلبية حاجيات البلد من الورق والكارتون ودفع عجلة الاقتصاد الوطني وتنميته ليكون الاول من نوعه في العراق.
ومن جانب قالت رئيس هيئة استثمار الوطنية الدكتورة سها النجار” ان المصنع سيقوم بتوفير ٢٥٠ الف طن في اليوم من الورق والكارتون حيث انه سيسهم بتغطية ١٧ % من حاجة العراق.

ومن جانب قال محافظ كربلاء نصيف الخطابي: داعمون ومساندون  لكافة المستثمرين الناجحين ،  واهمية انعاش الاستثمار في المحافظة فهو الاساس في بناء وتقدم الدول واليوم تشهد كربلاء المقدسة اضافة  قوة في التنمية الاقتصادية من خلال المشاريع الاستراتيجية الاستثمارية الانتاجية بمنتوج جيد.

مبينا” كربلاء تدعم وتساند المستثمرين  الناجحين الذين يتمتعون بالكفاءة المالية والادارية والفنية اما المستثمرون الذين لا يتمتعون بعوامل النجاح والمصداقية في العمل لن يكون لهم قدماً في كربلاء.

Share