الرئيسية » محلية » حي سكني يشكو الإهمال الحكومي والاهالي يطالبون حكومة كربلاء بإيلاء الحي الاهتمام به

حي سكني يشكو الإهمال الحكومي والاهالي يطالبون حكومة كربلاء بإيلاء الحي الاهتمام به

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

شكا أهالي حي الزهراء في قضاء الجدول الغربي في كربلاء المُقدسة من الاهمال الواضح للحي الذي يفتقر للخدمات الأساسية ويطالبون الجهات المعنية في كربلاء بالالتفات لهم.

وقال عباس عبد الرضا، من سكنة الحي” حي الزهراء المحاذي لشارع الرجيبة الرئيسي يعاني من نقص خدمات المجاري والتبليط رغم وجود حملة كبيرة من قبل محافظ كربلاء لإعمار عدة شوارع واحياء، وهذا لم يلتف اليه اي سياسي”.
وتابع حديثه عن معاناة أهالي الحي بالقول “نعاني من عورة الطريق وانعدام ابسط الخدمات ومنها خدمات البلدية ورفع النفايات وبالتالي كل عائلة تنقل نفياتها وتضعها بداية الشارع الرئيس وبعد يومين او ثلاثة أيام يأتي عمال البلدية لرفع القمامة رغم وجود آليات كافية لرفع النفايات”.
وطالب المواطن (ابو حسين) من سكنه الحي” نطالب قائم مقام الجدول الغربي ان يوجه مديرية البلدية الجدول الغربي بالدخول الى الشارع الفرعي لرفع النفايات بدلا من تكديسها في مكان محدد وبقاؤها مدة من الزمن مما يسبب الامراض ويشوه معالم المكان.
و عبر السيد (حميد عبد الحسين) احد سكنة الحي عن معاناة الاسر الساكنة في الحي بالقول “تعاني العوائل الكريمة في الحي من نقص الخدمات رغم اغلب ان المسؤولين قد زارنا قبل الانتخابات ووعدنا خيرا الا ان وعده غدا حبرا على ورق”.
وأوضح قائلا “الحي يتكون من ما يقارب ١٠٠ دار سكني ولا توجد فيه اية خدمات كما ذكرت لكم فعلى المسؤولين ان يزوروا الحي ويطلعوا على واقعه، ونطالب محافظ كربلاء المقدسةالمهندس نصيف الخطابي بزيارة الحي ويشاهد معاناه الحي ووضع الحلول له “.

Share