الرئيسية » محلية » إختتام بطولة الجامعات العراقية لتنس الطاولة في جامعة الفرات الأوسط التقنية

إختتام بطولة الجامعات العراقية لتنس الطاولة في جامعة الفرات الأوسط التقنية

و.ض.أ / النجف/ نهاد الربيعي

بحضور السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري، اختتمت جامعة الفرات الأًوسط التقنية بطولة الجامعات العراقية لتنس الطاولة التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جهاز الإشراف والتقويم العلمي _ قسم النشاطات الطلابية وباستضافة الجامعة مع عدد من الجامعات الحكومية والأهلية.

وألقى السيد رئيس الجامعة كلمة قدم فيها التهاني والتبريكات للطلبة الفائزين والمشاركين في هذا الكرنڤال الرياضي الكبير ومعبراً عن شكره إلى كل الحلقات الساندة وقسم النشاطات الطلابية للجهود الكبيرة في استضافة هكذا فعاليات مهمة لها الأثر الكبير في تميز الجامعة.

حضر حفل الختام عدد كبير من منتسبي وطلبة الجامعة لمشاهدة نهائي البطولة، تلاها تكريم الفرق الفائزة وحكام البطولة ورؤساء الوفود واللجان المنظمة والمشرفة على البطولة.
هذا وحصدت جامعة ديالى المركز الأول، في حين كان المركز الثاني من نصيب الجامعة المستنصرية فيما حصدت جامعات القادسية والموصل المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وفي السياق ذاته توج الزُهَيْري جامعة ديالى بكأس البطولة بعد تغلبها على الجامعة المستنصرية في المباراة الختامية بنتيجة [3_2].

الجدير بالذكر أن البطولة تضمنت العديد من المباريات الحاسمة والمثيرة والتي قدموا فيها لاعبي الجامعات مستوى مهاري متميز اشاد به الجميع.

Share