الرئيسية » محلية » رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي بطلبة قسم التمريض في المعهد التقني كوفة

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي بطلبة قسم التمريض في المعهد التقني كوفة

و.ض.أ / النجف / نهاد الربيعي

التقى رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية، الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري، بطلبة قسم التمريض في المعهد التقني كوفة، أعرب عن دعمه المتواصل لهذا التخصص الواعد.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ الدكتور محمد المجتومي، المساعد الإداري لرئيس الجامعة، وعدد من مديري الأقسام في رئاسة الجامعة، وطلبة القسم، مناقشة العديد من القضايا ذات الصلة واستعراضها وتحليل هذه القضايا والبحث عن حلول مناسبة لها.

شدد الزهيري على أن أهمية مهنة التمريض في المجتمعات كونها تقدم خدمات أنسانية طبية جليلة والشواهد كثيرة في هذا المجال حيث كان لشريحة العاملين في مهنة التمريض وفي كل دول العالم ومنها العراق دور ريادي وكبير في فترة جائحة كورونا وفي كافة الأزمات والكوارث التي تعصف بالعالم بين الحين والآخر.

أكد أن “جميع قيادات علمية وإدارية ومنتسبين وطلبة يعملون في إتجاه واحد لتحقيق رؤية الجامعة وأهدافها ورسالتها في تقديم تعليم رصين وأداء متميز وخدمة مجتمعية تؤشر حرص الجامعة على أن تكون مصدر إشعاع علمي وفكري وثقافي في المجتمع”.

وخلال حديثه وجه رئيس الجامعة إلى أهمية اعتماد معايير الشفافية في التعامل مع كافة الحالات من قبل الحلقات المسؤولة فضلاً عن التركيز على المثل والقيم والجوانب الأخلاقية والتي لاتقل شأناً وأهمية عن الجوانب العلمية والمعرفية مع التأكيد المستمر على تعزيز ثقافة الإحترام المتبادل والحوار البناء وتعزيز الولاء والانتماء للوطن وأن يكون العراق المظلة التي تحتضن الجميع بعيداً عن كل المسميات الأخرى، ودعا ابناءه الطلبة إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاح.

Share