الرئيسية » محلية » سيف الشاكر أول دكتورعراقي يحصل على وكالة أكادمية اوكسفورد لطب الاسنان

سيف الشاكر أول دكتورعراقي يحصل على وكالة أكادمية اوكسفورد لطب الاسنان

و.ض.أ / أربيل / أمجاد ناصر – انتصار الشويلي

من اجل اقامة الورش والعمليات و المؤتمرات العلمية وكل ما يتعلق من تطوير في عالم طب الاسنان و بحضور نخبة من الفنانين و مشاهير العراق وبعض الشخصيات الحكومية , شهد فندق ديڤان في مدينة اربيل الاحتفال بمناسبة حصول الدكتور سيف الشاكر على وكالة أكادمية اوكسفورد لطب الاسنان وهو أول دكتورعراقي يحصل على هذه الوكالة في العراق وأقليم كردستان .
وقال الدكتور سيف الشاكر : أكادمية اوكسفورد لطب الاسنان هي اكادمية عريقة تأسست في بريطانيا مهمتها اجراء المؤتمرات الخاصة و أقامة ورش العمل لطب الاسنان في العالم , و بحصولنا على الوكالة او تمثيلهم في العراق سيفتح المجال لنا بأستقطاب اكبر المختصين في هذا المجال من أجل الارتقاء بالطبيب العراقي في طب الاسنان المعروف عنه بالمثابرة والاجتهاد و الحرص باتقان عمله .
مضيفا : هناك العديد من انواع الابتسامات المعروفة في طب الاسنان ومنها ابتسامة هوليود , لكن اكادميتنا قدمت ابتسامة اوكسفورد والتي لا يجريها الدكتور للمراجع الا باشراف الاكادمية وتصنع في مختبراتها ومن ضمنها مختبر دبي وهو الوحيد في الشرق الاوسط لضمان حق المراجعين , ولا يستطيع الطبيب اجراؤها الا المنتمي للاكادمية و بعد خضوعه للامتحان و الاشراف على عمله قبل منحه الاجازة .
كما اشار الدكتور حلمي الطائي , ممثل اكاديمية اوكسفورد البريطانية لطب الاسنان في الشرق الاوسط : تأتي أهمية فتح الاكاديمية في العراق و الغاية منها ان يكون الدكتور او طبيب الاسنان العراقي بتواصل مبالشر مع الاطباء في العالم و ما ينتج من تقدم و تطور في هذا الاختصاص المهم , والاكادمية لديها اعضاء من جميع انحاء العالم , و تمتلك افضل المختبرات المتطورة في طب الاسنان والتي تعمل بشكل كبير لصناعة الاسنان بجودة مقاربة للاسنان الحقيقية حتى من ناحية تقارب اللون و تعطي ضمان لـ 10 سنوات , وتقدم ابتسامة اوكسفورد كابتسامة علمية وليست فقط ابتسامة و هناك فرق كبير بين ابتسامة اوكسفورد و ابتسامة هوليود .
والدكتور الاختصاص سيف الشاكر ماجستير معالجة وترميم وتجميل الاسنان (العراق) وتصميم الابتسامة الرقمية.. الدبلوم المهني البريطاني لزراعة وتجميل الاسنان (دبي , الامارات العربية المتحده) زميل الأكاديمية البريطانيه لزراعة .

Share