الرئيسية » عربية وعالمية » مستشفى الملك عبدالعزيز يشارك المرضى العيد ويحتفل مع الموظفين

مستشفى الملك عبدالعزيز يشارك المرضى العيد ويحتفل مع الموظفين

و.ض.أ / الأحساء / زهير بن جمعه الغزال

أقام مستشفى الملك عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في الأحساء ، حفل المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، لموظفيه ضمن برنامج احتفالي أعد بهذه المناسبة، والذي حضره عدد كبير من الإداريين والأطباء والممرضين والموظفين.
واستقبل الموظفين بالورود في مداخل المستشفى، وتوزعت الفعاليات في عيادات الرعاية الأولية في إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وفي العيادات الخارجية، والاحتفال الرئيسي في المستشفى بحضور عدد كبير من المشاركين.
ويأتي هذا الحفل في إطار حرص الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في جميع مستشفياتها وقطاعاتها، على التواصل الدائم مع موظفيها ومشاركتهم المناسبات المختلفة، ومنها مناسبة عيد الفطر المبارك.
ويعد هذا الاحتفال فرصة لالتقاء الموظفين باختلاف تخصصاتهم وإداراتهم، لتبادل التهاني بمناسبة العيد، وتزيد هذه الاحتفالية من أواصر المحبة والأخوة، وتحقق مبدأ العمل وفق منظومة الأسرة الواحدة التي هدفها الرئيس تقديم أفضل خدمة طبية للمريض.
وشارك النادي الاجتماعي في المستشفى بمعايدة الموظفين والمراجعين والزوار، مع بداية الساعات الأولى للدوام الرسمي، ضمن برنامج احتفالي أعد لذلك، الجدير بالذكر أن هذا النشاط يأتي ضمن مجموعة كبيرة من البرامج والأنشطة والفعاليات المجدولة ضمن أجندة معدة تحرص الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على تنفيذها لموظفيها.
ومن جهة أخرى، احتفل مستشفى الملك عبد العزيز، في أول أيام العيد مع المرضى بهذه المناسبة، من خلال توزيع الهدايا والورود عليهم، إيمانًا من الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالواجب تجاه المرضى المنومين بأن يعيشوا ساعات العيد الأولى في سعادة وكأنهم في منازلهم، وذلك من خلال زيارتهم وتبادل التهاني معهم وتقديم الهدايا والورود، ومشاركة الموظفين الذين يعملون خلال هذا اليوم بعيدًا عن أسرهم، ما يجعل الاحتفال بالعيد في المستشفى ذا طعم خاص.

تغريدات حفل معايدة الفطر بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء:
—————————–
أقام مستشفى الملك عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية يوزارة الحرس الوطني بالأحساء، حفل المعايدة للموظفين، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسط أجواء عائلية وأخوية مميزة، حيث تم تبادل التهاني بهذه المناسبة، وسط حضور كبير من الإداريين والموظفين.
وكانت إدارة النادي الإجتماعي في المستشفى استقبلت الموظفين صباحاً بفعالية المعايدة، من خلال توزيع الهدايا عليهم، إلى جانب تقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ويأتي هذا الحفل في إطار حرص الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في جميع مستشفياتها وقطاعاتها، على التواصل الدائم مع موظفيها ومشاركتهم المناسبات المختلفة، ومنها مناسبة عيد الفطر السعيد.
واحتفل مستشفى الملك عبد العزيز في أول أيام العيد مع المرضى بهذه المناسبة، من خلال توزيع الهدايا والورود عليهم.

Share