الرئيسية » محلية » البنك المركزي العراقي فرع البصرة يفتتح معرض الشمول المالي العربي في بناية الفرع

البنك المركزي العراقي فرع البصرة يفتتح معرض الشمول المالي العربي في بناية الفرع

و.ض.أ / اعلام البنك المركزي العراقي فرع البصرة

أفتتح البنك المركزي العراقي فرع البصرة أسبوع الشمول المالي العربي اليوم الاحد الموافق ٢٨/٤/٢٠٢٤ على قاعة الفرع بحضور السيد رئيس اللجنة المالية والادارية في مجلس محافظة البصرة الدكتور شكر محمود جاسم ومديرو المصارف الحكومية والاهلية العاملة في المحافظة وجمع من موظفي المؤسسات الحكومية والجامعات في محافظة البصرة في حفل أقامه البنك المركزي في بنايته.

وفي كلمة ألقاها مدير عام البنك المركزي العراقي الدكتور قاسم رهيف الفهد خلال الحفل، أكد على أهمية أسبوع الشمول المالي العربي الذي يعتبر فرصة للمؤسسة المصرفية في عرض منتجاتها وخدماتها للزبائن الى أبعد رقعة في العراق.

اما كلمة عضو مجلس محافظة البصرة الدكتور شكر محمود جاسم فقد تضمنت تعاون المؤسسة المصرفية بشكل كبير مع الدوائر الحكومية وكذلك تسهيلاتهم للمبادرات التي يطلقها البنك المركزي بين الحين والاخر لدعم الاقتصاد في البلد.

فيما قال ممثل رابطة المصارف الخاصة العراقية في الجنوب الاستاذ ماجد حميد السوداني خلال كلمته، إن لرابطة المصارف الخاصة العراقية دورها في التنسيق مع البنك المركزي العراقي من اجل دعم المصارف العراقية في اسبوع الشمول المالي العربي.

وفي ختام الحفل اثنى مدير عام البنك الدكتور قاسم الفهد على الحضور واكد على المصارف بالحضور الكبير من اجل مصلحة المواطن العراقي.

Share