الرئيسية » الرياضة » اتحاد الكرة يختار علوان لتدريب الاولمبي وعبد الغني شهد لتدريب الشباب

اتحاد الكرة يختار علوان لتدريب الاولمبي وعبد الغني شهد لتدريب الشباب

و.ض.أ/ خاص

سمى الأتحاد العراقي لكرة القدم المستشار الفني لمنتخبنا الوطني يحيى علوان كمدرباُ للمنتخب الأولمبي وقيادته بالتصفيات الأولمبية الأسيوية المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 ،فيما اختار الاتحاد في ذات الاجتماع مدرب نادي النجف السابق عبد الغني شهد لقيادة منتخب الشباب.

جاء ذلك في اجتماع اتحاد القدم في اربيل هذا اليوم، على ضوء زيارة وفدي الفيفا والاتحاد الاسيوي لاقليم كوردستان كخطوة اولى لرفع الحظر عن جميع مدن العراق كرويا.

وقال عضو اتحاد الكرة مالح مهدي بتصريح صحفي أن الأتحاد قد سمي بشكل رسمي الملاك التدريبي لمنتخبنا الاولمبي والمؤلف من يحيى علوان مدرباً ويساعده عباس عطية وحيدر جبار ، ومدرب الحراس صالح حميد.

وأضاف أن الأتحاد العراقي قد توصل لقناعة تامه بجميع الأسماء التي تمت الموافقة عليها من قبل ألاتحاد بعد أن رفعت توصية من لجنة المنتخبات بأسماء عدد من المدربين . مشيراً بأن الملاك التدريبي الجديد سيحضى بدعم وثقة الأتحاد المركزي لكرة القدم من اجل أنجاح مهمته المقبلة.

وتنتظر منتخبنا الاولمبي التصفيات التمهيدية المؤهلة للتصفيات النهائية لأولمبياد جانيرو 2016 ، حيث وقع منتخبنا الاولمبي بالمجموعة الاولى الى جانب منتخبات البحرين وعمان ولبنان والمالديف.

واضاف مهدي ان الأتحاد العراقي لكرة القدم اختار المدرب عبد الغني شهد كمديراُ فنياُ لمنتخبنا الشبابي وقيادته بالاستحقاقات المقبلة.

وقال أن الأتحاد قد أنهى رسمياُ تسمية الملاك التدريبي الجديد لمنتخبنا الشبابي والذي سيتألف من عبد الغني شهد كمدربا للمنتخب ويساعده أثير عصام وقصي هاشم وهاشم خميس مدرباُ للحراس.

وأضاف ” تنتظرنا مشاركات عديدة للمنتخب الشبابي ونحن نريد طي الصفحة الماضية بعد أنتكاسة منتخبنا الشبابي بنهائيات أسيا للشباب وخروجه من الدور الاول ، لذلك قررنا الأستعانة بالأسماء التدريبية بعناية كبيرة لبناء جيل شبابي جديد للكرة العراقية” .

download__9__199436725

Share