الرئيسية » الثقافة والفنون » صفاء بندر تفتتح المعرض الفني السنوي للمدارس الابتدائية

صفاء بندر تفتتح المعرض الفني السنوي للمدارس الابتدائية

و.ض.أ/ البصرة/ خاص

افتتحت رئيس لجنة التطوير والبحث العلمي في مجلس البصرة صفاء مسلم بندر المعرض الفني السنوي للمدارس الابتدائية على قاعة النشاط المدرسي في مركز المحافظة .
وقالت بندر ان حضورنا الى المعرض جاء لدعم الطلبة ومشاركتهم الفعاليات والانشطة المدرسية التي تساعد على تطوير القابليات الى جانب التعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجه الكوادر التدريسية عبر نقلها الى مجلس المحافظة وايجاد السبل الكفيلة بحلها.
واضافت ان المعرض الذي حضره مدير عام تربية البصرة مكي محسن مهوس شارك فيه عدد كبير من مدارس مركز المحافظة والذي تضمن معروضات فنية وحرف يدوية أضافة إلى لوحات فنية جميلة
و اعربت بندر عن سعادتها بما شاهدته من حسن التنظيم والمعروضات الرائعة التي تعكس مدى اهتمام المدارس بالأنشطة اللاصفية والتي تظهر القابليات والمواهب الكبيرة لدى الطلبة مقدمه بنفس الوقت شكرها الى شعبة النشاط المدرسي على جهودهم في تنظيم المعرض الفني.
وفي سياق اخر تفقدت الدكتورة صفاء بندر اقسام كلية العلوم في جامعة البصرة مشيره الى ان اللقاء هدف الى التباحث حول الية التنسيق مع مجلس المحافظة لتوفير المستلزمات الضرورية التي يحتاجها الطلبة في المختبرات العلمية مشيره الى ان الجولة في الكلية شملت قسم علوم الحياة ومختبرات الحيوانات الحبلية ومختبرات النباتات الطبية واصناف النخيل المتوفرة في محافظة البصرة .

 

11150182_452421591583353_2632605967361616153_n

Share