الرئيسية » الرياضة » العراق مع فيتنام وتايلند واندونيسيا وتايوان بتصفيات كأس العالم 2018

العراق مع فيتنام وتايلند واندونيسيا وتايوان بتصفيات كأس العالم 2018

و.ض.أ/ بغداد/ خاص
أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، اليوم الثلاثاء، قرعة تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، فيما أوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات فيتنام وتايلند واندونيسيا وتايوان.

وقال عضو اتحاد الكرة العراقي يحيى كريم إن “المجموعة التي وقع فيها العراق سهلة جداً قياساً بباقي المجموعات الأخرى”، مبيناً أن “فرصة منتخبنا في خطف بطاقة التأهل كبيرة الى الدور الحاسم لمونديال روسيا 2018 وكذلك نهائيات كأس آسيا 2019 “.

وأوضح أن “اتحاد الكرة سيعمل على توفير كل متطلبات الملاك التدريبي للمنتخب من ناحية توفير مباريات ودية سيطلبها المدير الفني للمنتخب أكرم أحمد سلمان مع منتخبات يتشابه أسلوب لعبها مع أسلوب لعب المنتخبات المنافسة لنا في المجموعة”.

واعترف كريم أن “الحظ قد خدم منتخبنا في تجنب مواجهات المنتخبات العربية الأخرى في القرعة عكس المجاميع الأخرى التي أوقعت المنتخبات العربية مع بعضها البعض”.

وبشأن المكان المفترض الذي ستقام عليه مبارياتنا، بيّن كريم أن “اتحاد الكرة سيتشاور مع الملاك التدريبي للمنتخب بخصوص الدولة التي تحتضن مبارياتنا خلال الاجتماع المقبل الذي سيعقده الطرفان خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم البرنامج التدريبي الذي سيضعه المدير الفني أكرم سلمان وملاكه المساعد”.

 

منتخب-العراق-جديد-501x320

Share