أرشيف يوم: 14 يونيو,2017

مشروع تجميع المهندسين والنهوض بالواقع المهني للهندسة

و.ض.أ / البصرة / خاص   ادرج في هذه الحلقة الثانية عشر والتي حصلت وكالة الأضواء الاخبارية نسخه منه عن تفاصيل الشق الثاني من سؤال الست داليا وكثير من المهندسين غالباً ما يطرحون السؤال كان عملي في المشروع النقابي آت من الدراسة الجامعية التي وفقنا الله بالتخرج منها ونصبح مهندسين كانت الفكرة هي عند التخرج المهندس والذي يكون العمود الفقري للدولة ... أكمل القراءة »

رئيس الجامعة التقنية الجنوبية يحضر ورشة عمل فيديوية تدريبية في اللغة الانكليزية لقسم التعليم المستمر

و.ض.أ / جاسم المنصوري  حضر الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الى الورشة الفيديوية التعليمية والتدريبية في مجال اللغة الانكليزية التي أقامها قسم التعليم المستمر لكادره وأعضاء الدعم ألمعلوماتي لبرنامج تعلم اللغة الانكليزية ، مدير القسم المهندس ماهر طالب عبد الزهرة صرح لأعلام الجامعة قائلاً : جاء هذا التدريب بعد تسجيل 300 مشترك من الراغبين بالتعلم عبر ... أكمل القراءة »

رئيس الجامعة التقنية الجنوبية :على الجامعة ان تقود التأثير في المجتمع وتحريكه نحو الأفضل 

و.ض.أ / جاسم المنصوري  التقى الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس الجامعة التقنية الجنوبية والسادة المساعدون برؤساء الأقسام في الجامعة لغرض إبداء التوجيهات المهمة والضرورية لتحسين الأداء وتطوير العمل، ووزع على الحضور قبل بدء اللقاء نسخ من المصحف الشريف المبارك مهنئاً الجميع بقدوم شهر رمضان الكريم وتطرق السيد رئيس الجامعة في معرض حديثه على ضرورة كسر الجمود وتحريك الأجواء كي ... أكمل القراءة »

المساعد الاداري لرئيس الجامعة التقنية الجنوبية يتفقد سير الامتحانات في الكلية التقنية الهندسية البصرة

و.ض.أ / سعد ناظم  تفقد المساعد الاداري لرئيس الجامعة التقنية الجنوبية الدكتور رفعت محمد السنجري القاعات واللجان الامتحانية في الكلية التقنية الهندسية البصرة يرافقه امين الجامعة الاستاذ محمد مهدي وعميد الكلية التقنية الهندسية البصرة الدكتور عدنان عبد الله عتيق اذ اطلع على سير العملية الامتحانية وتوفير الاجواء المناسبة للطلبة لاداء الامتحانات النهائية . كما وجه على تذليل المعوقات وتوفير الخدمات ... أكمل القراءة »