أرشيف يوم: 9 ديسمبر,2017

وفد نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة يتوجه الى بغداد للحضور والمشاركة في المؤتمر الاعلامي الدولي

و.ض.أ /  داود الفريح توجه صباح اليوم السبت المصادف 9/12/2017 وفد نقابة الصحفيين العراقيين /فرع البصرة ، الى العاصمة بغداد للحضور والمشاركة في فعاليات ونشاطات المؤتمر الاعلامي الدولي المزمع افتتاحه رسميا اليوم الساعة 12:00م ،في قاعة فندق الرشيد ، بحضور الرئاسات الثلاث ، وعدد من زعماء الكتل السياسية والنواب والوزراء وممثلي البعثات الدبلوماسية اضافة الى ضيوف المؤتمر من الصحفيين العرب ... أكمل القراءة »

علاوي لمسؤول امريكي: قرار نقل سفارتكم الى القدس سيشجع قوى الارهاب والتطرف

 و.ض.أ/حسين العبادي أكد نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، اليوم الجمعة، لمسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية، بأن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيشجع قوى الإرهاب والتطرف. وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس الجمهورية، في بيان تلقته “الاضواء”، إنه “في اطار اعمال قمة مؤتمر حوار المنامة، استقبل نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، اليوم ، وفد وزارة الدفاع الامريكية برئاسة روبرت كريم مساعد وزير ... أكمل القراءة »

صالح المطلك: على العبادي ضرب الفاسدين وتحمل النتائج المترتبة على ذلك

و.ض.أ/حسين العبادي دعا رئيس الجبهة العربية للحوار الوطني صالح المطلك، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء حيدر العبادي، إلى ضرب الفاسدين بيد من حديد وتحمل النتائج المترتبة على ذلك ‏وقال المطلك في تصريح تابعته “الاضواء”، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي لديه إسناد شعبي كبير فضلا عن القوى السياسية في محاربة الفساد”، موكدا ان “العبادي يحتاج الى إرادة قوية لتحمل المسؤولية والنتائج التي ... أكمل القراءة »

التيار الصدري يعلن عن تشكيل لواء بإسم – قدسيو الصدر –

 و.ض.أ/حسين العبادي اعلن المعاون الجهادي للسيد مقتدى الصدر ابو دعاء العيساوي بعد اجتماع عقده بمسؤلي الفرق والاختصاصات في السرايا عن فتح مراكز عن طريق الفرق المنتشرة في المحافظات لإستقطاب المجاهدين العراقيين من داخل سرايا السلام وخارجها للإنضمام بتشكيل لواء بإسم – قدسيو الصدر -. وقال بيان للاعلام العسكري لسرايا السلام تابعته “الاضواء” ان العيساوي اوضح للمجتمعين عن تشكيل اللواء حيث ... أكمل القراءة »