أرشيف يوم: 15 يناير,2018

حركة البشائر الشبابية في الناصرية تحتفي بتخرج دفعة يوم النصر

و.ض.أ / ذي قار / علي أحمد العامري  أقامت حركة البشائر الشبابية مكتب ذي قار ، الجمعة ، الموافق 12/1/2018 مهرجاناً جماهيرياً واسعاً بمناسبة تخرج نخبة من ضباط الكلية العسكرية الأولى للدورة(107) ، شهد المهرجان حضور عدد من مسؤولي المحافظة إضافة إلى  عدد كبير من أبناء المحافظة للمشاركة في تلك البهجة ، وفي الإطار ذاته ألقى مدير حركة البشائر الشبابية ... أكمل القراءة »

المشرف على متابعة  توزيع كهرباء الجنوب  : يعقد اجتماعا موسعا  مع مسؤولي مراكز الصيانة والمبيعات

و.ض.أ / فائز العبادي تصوير / جلال محمد   عقد المشرف على متابعة توزيع كهرباء الجنوب المهندس” مؤيد ناصر العبودة ” اجتماعا موسعا    اليوم الخميس مع الكوادر الهندسية والفنية في قطاع الزبير والمبيعات والعلاقات والإعلام  وذلك بتوجيه مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير الحلفي  من خلال حصر الطاقة المستهلكة والمباعة لكل مركز صيانة والقضاء على التجاوزات وتقليل ... أكمل القراءة »

مؤسسة أيتام ذي قار تقوم مبادرة إنسانية بعنوان (اختم عامك بصدقة )

تقرير / حسين الحسيناوي   مع نهاية عام ٢٠١٧ وبداية العام الجديد أقام معهد وإعدادية الأمام الكاظم عليه السلام للدراسات الإسلامية بالتعاون مع مؤسسة أيتام ذي قار مبادرة إنسانية بعنوان (اختم عامك بصدقة ) شملت هذه المبادرة حملة تبرعات من الكادر التدريسي والطالبات بمختلف المستويات . فيما أكدت القائمة على هذه الحملة الخيرية الأستاذة هبه نعيم تدريسية في الإعدادية لـ ... أكمل القراءة »

القنصلية الفرنسية في ذي قار تتبرع ببناء مدرسة بقضاء الجبايش

و.ض.أ / ذي قار / مهدي عبد الخالق   أعلنت  القنصلية الفرنسية بذي قار عن تبرعها  ببناء مدرسة لأبناء الاهوار ،بقضاء الجبايش  والتي تبعد عن مركز المدينة الناصرية 70 كم . وقال مدير إدارة مشاريع إنعاش الاهوار والأراضي الرطبة العراقية في المحافظة عدنان الموسوي لمراسل  الوكالة الأضواء الإخبارية : أن المدرسة  التي تبرعت بها القنصلية الفرنسية بالمحافظة تقع بمنطقة/ايشان كبه/ ... أكمل القراءة »